التواصل مع مزود؟ المزود
Helen Ms. Helen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > تطبيقات صناعة آلة القطعآلة قطع إنتاج الأوعية

فئة المنتج

آلة قطع إنتاج الأوعية

فئة المنتج من آلة قطع إنتاج الأوعية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة القطع بالليزر الصناعية, إنتاج الأواني العملاقة آلة القطع الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة صنع شعلات إنتاج الأوعية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • آلة قطع المعادن باند العمودي
    • آلة قطع المعادن باند العمودي
    • آلة قطع المعادن باند العمودي

    آلة قطع المعادن باند العمودي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    مع تزايد المنافسة الشرسة في اقتصاد السوق ، بدأ عدد متزايد من الشركات في إدراك كيفية تحسين الكفاءة وتحسين جودة المنتج وخفض التكاليف وزيادة القدرة التنافسية للسوق ، وهي مشكلة ملحة يتعين حلها في ظل بقاء المؤسسات وتطويرها الحاليين . أصبح التحكم المعقول والفعال في التكلفة هو مفتاح بقاء المؤسسات وتطويرها. تتميز آلة القطع...
    • أفضل آلات يموت قطع الحرفية
    • أفضل آلات يموت قطع الحرفية
    • أفضل آلات يموت قطع الحرفية

    أفضل آلات يموت قطع الحرفية

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة القطع CNC بالبلازما CNC ذات القنطرية العملاقة هي نموذج تمثيلي طورته Buluoer. مقارنة بآلة قطع سطح المكتب ، يمكن أن يكون هذا الطراز خاليًا من قيود سطح العمل الثابت. يمكن تمديد حد الماكينة الطولية بشكل تعسفي وفقًا لمتطلبات المستخدم ، وطول القطع الفعال غير محدود. نحن نقدم مجموعة هندسية من ماكينات القطع CNC التي تكون...
    • باب المطبخ المفصلي هول القاطع
    • باب المطبخ المفصلي هول القاطع
    • باب المطبخ المفصلي هول القاطع

    باب المطبخ المفصلي هول القاطع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة القطع باللهب باستخدام الحاسب الآلي هي اقتصادية وعملية جسرية نوع CNC البلازما وآلة قطع الشعلة بنية ملحومة عملاقة من النوع وصندوق ، صلب ، عمر خدمة طويل ، ثابت ودائم في ظل الحمل الثقيل وحالة دورة العمل العالية. نقل تروس Gapless ، تشغيل مستقر وسلس في سرعة عالية ، حتى نتمكن من تحقيق جودة قطع ممتازة. يعمل الإشعال...
    • أفضل آلة قطع البلازما CNC
    • أفضل آلة قطع البلازما CNC
    • أفضل آلة قطع البلازما CNC
    • أفضل آلة قطع البلازما CNC

    أفضل آلة قطع البلازما CNC

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يتم تحديد إصدار الخبراء من برنامج تداخل البرمجة. تغطي الوظائف الرئيسية التداخل التفاعلي ، والبرمجة التلقائية ، وفحص محاكاة المحاكاة وحساب التكلفة ، مما يؤدي إلى حذف العملية المعقدة والمرهقة وخطوات حساب البرمجة اليدوية. لديها أهم وظيفة تداخل الحافة الأوتوماتيكية ووظيفة الجسر والقطع في قطع CNC ، مما يحسن بشكل فعال كفاءة...
    • برو آلة قطع البلازما قوس
    • برو آلة قطع البلازما قوس
    • برو آلة قطع البلازما قوس

    برو آلة قطع البلازما قوس

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    فيما يلي جوهر عملية تشغيل جهاز البلازما: يتم إنشاء قوس بين الفوهة الداخلية (الأنود) للبندقية والقطب (الكاثود) ، بحيث يتم تأين الرطوبة بينهما للوصول إلى حالة البلازما . في هذا الوقت ، يتم إخراج البخار المؤين في فوهة في شكل نفاثة البلازما من خلال الضغط الناتج داخليا ، ودرجة الحرارة حوالي 8000 درجة مئوية. هذا يقطع...

الصين آلة قطع إنتاج الأوعية الموردين

تتميز آلة القطع CNC بخصائص سرعة القطع السريعة والشق الصغير في عملية القطع ، مما قد يؤدي إلى محدودية سرعة القطع الفعلية ، الشق المفرط وسطح القطع غير المستوي ، ويقضي على العطل الميكانيكي لآلة قطع البلازما CNC. سيؤثر الفشل في ضبط المعلمات المتعلقة بقطع البلازما CNC بشكل صحيح أثناء التشغيل على تأثير القطع الفعلي.

تتركز أجزاء المعالجة المركزية للسفن الكبيرة في قاعدة محرك الديزل عالي الطاقة ، والإطار ، وكتلة الأسطوانة ، ورأس الأسطوانة ، ورأس المكبس ، والروس المتقاطع ، وقضيب التوصيل ، ورمح محرك العمود المرفقي ، وعلبة التروس ، ورمح الدفة ، والمروحة ، إلخ. المواد هي سبائك الصلب الخاصة ، والتي تتم معالجتها بشكل عام على دفعات صغيرة وتتطلب عائد معالجة بنسبة 100 ٪. تتميز الأجزاء المفصلية بوزن كبير وشكل معقد ودقة عالية وصعوبة معالجة كبيرة. تتطلب المعالجة المحورية للسفن على نطاق واسع آلات تقطيع CNC عالية القوة وذات موثوقية عالية ومتعددة المحاور.

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Yu Ms. Alisa Yu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

Home > Products > Industry Applications Cutting Machine > Vessel Production Cutting Machine

Vessel Production Cutting Machine

Product categories of Vessel Production Cutting Machine, we are specialized manufacturers from China, Industrial Laser Cutting Machine, Vessel Production Gantry Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Vessel Production Flame Cutting Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • Vertical Metal Cutting Band Saw Machine

    Vertical Metal Cutting Band Saw Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    With the increasingly fierce competition in the market economy more and more enterprises are beginning to realize how to improve efficiency improve product quality reduce costs and increase market competitiveness which is an urgent problem to be solved in the current survival and development of enterprises Reasonable...

  • Pro Arc Plasma Cutting Machine

    Pro Arc Plasma Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The essence of the working process of the plasma device is as follows An arc is generated between the inner nozzle anode of the gun and the electrode cathode so that the moisture between them is ionized to reach the state of the plasma At this time the ionized vapor is ejected into the nozzle in the form of a plasma...

  • Kitchen Door Hinge Hole Cutter

    Kitchen Door Hinge Hole Cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    CNC Flame Cutting Machine is economic practical Gantry Type CNC Plasma And Flame Cutting Machine Gantry and box type welded structure annealed long service life steady and durable under heavy load and high duty cycle condition Gapless gearing transmit stable and smooth running in high speed so that we can achieve...

  • Best CNC Plasma Cutting Machine

    Best CNC Plasma Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The expert version of the programming nesting software is selected The main functions cover interactive nesting automatic programming and cutting simulation check and cost calculation omitting the complicated and cumbersome operation and calculation steps of manual programming It has the most important automatic edge...

  • Best Craft Die Cutting Machines

    Best Craft Die Cutting Machines

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The gantry type CNC flame plasma CNC cutting machine is a representative model developed by Buluoer Compared with the desktop cutting machine this model can be free from the limitation of the fixed work surface The longitudinal machine stroke can be extended arbitrarily according to user requirements and the effective...

China Vessel Production Cutting Machine Suppliers

The Cnc Cutting Machine has the characteristics of fast cutting speed and small slit in the cutting process, which may lead to limited actual cutting speed, excessive kerf and uneven cutting surface, and eliminate the mechanical failure of the plasma CNC Cutting Machine. Failure to properly set the plasma CNC cutter related parameters during operation will also affect the actual cutting effect.

The hub processing parts of large ships are concentrated in the base of high-power diesel engine, frame, cylinder block, cylinder head, piston rod, crosshead, connecting rod, crankshaft, and gearbox drive shaft, rudder shaft and propeller, etc. The material is special alloy steel, which is generally processed in small batches and requires a processing yield of 100%. The hinged parts have the characteristics of large weight, complicated shape, high precision and large processing difficulty. Large-scale ship pivot processing requires high-power, high-reliability and multi-axis heavy-duty, ultra-heavy CNC cutting machines.

New Products

Related Products List