التواصل مع مزود؟ المزود
Helen Ms. Helen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > آلة قطع المعادنآلة قطع الألواح الرفيعة

فئة المنتج

آلة قطع الألواح الرفيعة

فئة المنتج من آلة قطع الألواح الرفيعة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة قطع الصلب, آلة قطع الألواح الرفيعة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة قطع سبائك الصلب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • آلة قطع البلازما الجوية
    • آلة قطع البلازما الجوية
    • آلة قطع البلازما الجوية

    آلة قطع البلازما الجوية

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    وهي تعتمد وحدة المعالجة المركزية عالية الأداء 32 بت والجهاز القابل للبرمجة على نطاق واسع للغاية FPGA ، وتستخدم تكنولوجيا التحكم في المهام المتعددة في الوقت الحقيقي وتقنية الأجهزة لتحقيق الاستقرار العالي أثناء التشغيل. هيكل العملية برمته معقول ، مع التحكم الكامل في عزل optocoupler ، والقدرة الفائقة المضادة للبلازما...
    • أدوات قطع المعادن والآلات
    • أدوات قطع المعادن والآلات
    • أدوات قطع المعادن والآلات

    أدوات قطع المعادن والآلات

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يحتوي النظام على وظائف مثالية واستقرار عالي وقدرة قوية على مكافحة التدخل ، وهو قابل للتطبيق على مصادر طاقة البلازما المختلفة في الداخل والخارج ؛ تسليط الضوء على ميزة السعر والحصول على نسبة سعر قوية ؛ الأزرار والهيكل: جميع الهياكل الفولاذية محمية بالكامل ، ومقاومة للإشعاع الكهرومغناطيسي ، ومقاومة للكهرباء الساكنة. إن...
    • آلة قطع CNC فعالة
    • آلة قطع CNC فعالة
    • آلة قطع CNC فعالة

    آلة قطع CNC فعالة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة القطع عبارة عن هيكل جسري لسطح المكتب. تتبنى طاولة العمل بأكملها هيكل حافة كامل ، والذي يتميز بتشغيل مستقر وموثوق ، وهو مناسب لقطع CNC للألواح السميكة ، وله عمر خدمة طويل. النموذج لديه اشتعال تلقائي ويستخدم الضوء. أدلة خطية المحور ، محرك ثنائي. يمكنها تحقيق قطع أي مواد معدنية وفقا لأي نمط. يمكن أن تكون مجهزة بنظام...
    • آلة قطع الملصقات
    • آلة قطع الملصقات
    • آلة قطع الملصقات

    آلة قطع الملصقات

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    إن آلة القطع CNC المكتبية هي هيكل آلة قطع سطح المكتب CNC ، ومنتجات القطع السريع عالية الدقة بالبلازما عالية الجودة ، وتعتمد الآلة بأكملها على هيكل فولاذي مغلق بالكامل ، وهو مستقر وموثوق. تبني حملة ثنائية. يمكن استخدامه مع تقنية التباطؤ المستوردة ، ومجهزة بمحرك سيرفو مستورد وبلازما هايبرثيرم الأمريكية ؛ يعتمد سطح عمل...
    • آلة قطع العشب
    • آلة قطع العشب
    • آلة قطع العشب

    آلة قطع العشب

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة قطع سطح مكتب تجمع بين السرعة العالية والدقة والتصغير. تم اعتماد واجهة الإنسان والآلة ، والتركيب مناسب ، والعملية بسيطة ، والجمود صغير ، والعملية مستقرة. إنها مناسبة بشكل خاص للقطع والقطع الأوتوماتيكي للصفائح المعدنية غير الحديدية المتوسطة والرقيقة ، والفولاذ المقاوم للصدأ وصفائح الفولاذ الكربوني. آلة القطع CNC...
    • حارس سلامة آلة القطع
    • حارس سلامة آلة القطع
    • حارس سلامة آلة القطع

    حارس سلامة آلة القطع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    مع وظيفة تعويض اللحف ، لم يعد من الضروري الحساب والرسم ، ويتم تحقيق التعويض تلقائيًا بسرعة طفيفة ، مما يحسن كفاءة العمل. نقاط توقف فريدة ومعالجة انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن أن تتقدم عملية المعالجة وتتراجع على طول المسار ، وتتعامل بمرونة مع حالات كسر القوس وإيقاف التشغيل التي تمت مواجهتها أثناء عملية المعالجة. مدمجة...

الصين آلة قطع الألواح الرفيعة الموردين

السمة الرئيسية لآلة القطع CNC ، آلة القطع CNC هي أنه يمكن معالجتها وفقًا للرسومات. يمكن أن يحل محل الحساب اليدوي المرهق وغير الفعال السابق ببرمجة الكمبيوتر ، ويمكن أن يقطع بدقة الأشكال المعقدة المختلفة للألواح.
تستخدم آلات القطع CNC على نطاق واسع في: الآلات الزراعية ، تصنيع الآلات ، تصنيع الغلايات ، أوعية الضغط ، تصنيع توربينات الرياح ، معدات الطاقة ، الآلات الهندسية ، معدات النقل ، الآلات الكيميائية ، معدات حماية البيئة ، تصنيع المركبات ، بناء السفن ، معدات استخراج الفحم ، الرافعات البرجية الثقيلة ، بناء الجسور ، بناء الهيكل الصلب ، صب الخرسانة الصلب ، آلات الطرق والجسور ...

مزايا الأداء لهذا النموذج:
يستخدم هذا النموذج بشكل أساسي في القطع الدقيق للأوراق ذات التنسيقات الكبيرة. إنها آلة قطع وتفريغ موفرة للطاقة يمكنها تحسين معدل الاستخدام وكفاءة قطع اللوحة الفولاذية بشكل كبير. يمكن لهذا الجهاز العمل بشكل مستمر دون توقف لفترة طويلة.
هذا النموذج مناسب للمستخدمين ذوي القوة العالية والمتوسطة.

43

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Yu Ms. Alisa Yu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

Home > Products > Metal Cutting Machine > Thin Plate Cutting Machine

Thin Plate Cutting Machine

Product categories of Thin Plate Cutting Machine, we are specialized manufacturers from China, Steel Cutting Machine, Thin Sheet Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Alloy Steel Cutting Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • Air Plasma Cutting Machine

    Air Plasma Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    It adopts 32 bit high performance CPU and ultra large scale programmable device FPGA and uses real time multi task control technology and hardware interpolation technology to achieve high stability during operation The whole process structure is reasonable with full optocoupler isolation control super strong plasma...

  • Metal Cutting and Machine Tools

    Metal Cutting and Machine Tools

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The system has perfect functions high stability and strong anti interference ability and is applicable to various plasma power sources at home and abroad Highlight the price advantage and have a strong price ratio Buttons and chassis All steel structure is completely shielded anti electromagnetic radiation anti static...

  • Efficient CNC Cutting Machine

    Efficient CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The cutting machine is a desktop gantry structure The whole working table adopts a whole rim structure which has stable and reliable operation is suitable for CNC cutting of thicker plates and has long service life The model has automatic ignition and uses light Axis linear guides bilateral drive It can realize the...

  • Cutting Machine for Stickers

    Cutting Machine for Stickers

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The desktop CNC cutting machine is a CNC desktop cutting machine structure high quality high precision plasma rapid cutting products and the whole machine adopts steel structure fully enclosed structure which is stable and reliable Adopt bilateral drive It can be used with imported deceleration technology equipped...

  • Cutting Machine of Grass

    Cutting Machine of Grass

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    A desktop cutting machine that combines high speed precision and miniaturization The man machine interface is adopted the installation is convenient the operation is simple the inertia is small and the operation is stable It is especially suitable for automatic cutting and cutting of medium and thin non ferrous metal...

  • Cutting Machine Safety Guard

    Cutting Machine Safety Guard

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    With the quilting compensation function it is no longer necessary to calculate and draw and the compensation is automatically realized at a slight speed which improves the working efficiency Unique breakpoints and power off treatment the machining process can advance and retreat along the trajectory and flexibly...

China Thin Plate Cutting Machine Suppliers

The main feature of Cnc Cutting Machine CNC Cutting Machine is that it can be processed according to the drawings. It can replace the previous cumbersome and inefficient manual calculation with computer programming, and can accurately cut out various complicated shapes of plates.
CNC cutting machines have been widely used in: agricultural machinery, machinery manufacturing, boiler manufacturing, pressure vessels, wind turbine manufacturing, power equipment, engineering machinery, transportation equipment, chemical machinery, environmental protection equipment, vehicle manufacturing, shipbuilding, coal mining equipment, tower cranes Heavy, bridge construction, building steel structure, steel formwork, road and bridge machinery...

Performance advantages of this model:
This model is mainly used for precision cutting of large format sheets. It is an energy-efficient cutting and unloading equipment that can greatly improve the utilization rate and cutting efficiency of the steel plate. This machine can work continuously without downtime for a long time.
This model is suitable for medium and high-end users with strength.

43

New Products

Related Products List