التواصل مع مزود؟ المزود
Helen Ms. Helen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > تطبيقات صناعة آلة القطعآلة قطع إنتاج الغلايات

فئة المنتج

آلة قطع إنتاج الغلايات

فئة المنتج من آلة قطع إنتاج الغلايات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،Cnc المعادن بالليزر القاطع, آلة قطع الألياف المرجل الإنتاج الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي Bioler R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • أدوات القطع والتقطيع
    • أدوات القطع والتقطيع
    • أدوات القطع والتقطيع

    أدوات القطع والتقطيع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    1. آلة القطع CNC من نوع القنطرية العملاقة يمكن تجهيزها بمصابيح متعددة مثل البلازما واللهب حسب متطلبات المستخدم. 2. آلة القطع باللهب / البلازما CNC هي معدات قطع ذات معدل موفرة للطاقة. إنها مناسبة للقطع الدقيق والصلب للكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألواح المعدنية غير الحديدية بسماكة مختلفة ، مما يحسن معدل...
    • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما محلية الصنع
    • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما محلية الصنع
    • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما محلية الصنع

    التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما محلية الصنع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يعتمد نظام التحكم العددي نظام التحكم العددي بجامعة شنغهاي جياوتونغ (لآلة قطع CNC العملاقة من النوع) ، والتي تتمتع بأفضل استقرار وقدرة فائقة على مقاومة التداخل في الصين. قوي وسهل التشغيل ، وسهل على المشغلين التدريب ، ومعدل تغلغل مرتفع ، لا داعي للقلق بشأن شراء معدات لأنه لا يمكن لأحد أن يعمل. يمثل التصنيع باستخدام...
    • آلة الوسم بالليزر للمعادن
    • آلة الوسم بالليزر للمعادن
    • آلة الوسم بالليزر للمعادن

    آلة الوسم بالليزر للمعادن

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلات الليزر الليفي ضرورية إذا كنت تبحث عن تخفيضات سريعة ودقيقة على ألواح معدنية. يمكن لمحلات تصنيع المعادن والشركات التي تصنع الأجزاء المعدنية المخصصة أن تحسن بشكل كبير من كفاءتها في الإنتاج من خلال آلات القطع بالليزر الليفي لدينا. آلاتنا قادرة على قطع الفولاذ والنحاس الأصفر والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ دون خوف...
    • المطبخ حرفة المطبخ كوتر
    • المطبخ حرفة المطبخ كوتر
    • المطبخ حرفة المطبخ كوتر

    المطبخ حرفة المطبخ كوتر

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تطبيقات صناعة آلة قطع البلازما cnc: بناء السفن ، معدات البناء ، معدات النقل ، صناعة الطيران ، بناء الجسور ، الصناعة العسكرية ، طاقة الرياح ، الفولاذ الهيكلي ، حاويات الغلايات ، الآلات الزراعية ، الخزانات الكهربائية للهيكل ، مصنعي المصاعد ، آلات النسيج ، معدات حماية البيئة ، إلخ وفقًا لبيئة معدات المستخدم ، فإن نطاق...
    • المطبخ المفصلي القاطع الرقصة
    • المطبخ المفصلي القاطع الرقصة
    • المطبخ المفصلي القاطع الرقصة

    المطبخ المفصلي القاطع الرقصة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تطبيقات القطع متعددة التكوينات ، من خلال تكوين أدوات القطع المختلفة ، يمكن لأنظمة الشعلة المختلفة أن تلبي مجموعة متنوعة من أغراض اللهب والغبار والبلازما وأغراض المعالجة الأخرى. يتم تقسيم النظام إلى لوحة تحكم الغاز ونظام توزيع الغاز ، والتي يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة المهنية. مجهزة بجهاز الاشتعال الأوتوماتيكي...
    • آلة قطع مفتاح الليزر
    • آلة قطع مفتاح الليزر
    • آلة قطع مفتاح الليزر

    آلة قطع مفتاح الليزر

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    لوحة أنبوب المتكاملة ميزات آلة القطع بالليزر: 1. صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ، ومناسبة للعمل في الهواء الطلق ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، لا حاجة لعملية الرسم ؛ 2 ، يمكن فتح الأخدود نوع "X" "Y" الداخلية والخارجية ، ومناسبة لخطوط الأنابيب مع مركز الثقل الفقراء ؛ 3. يتمتع الهيكل ذو العجلة المسننة بعمر...
    • آلة قطع الألواح الرفيعة

    آلة قطع الألواح الرفيعة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    متعدد الرأس CNC آلة قطاع التوالي القطع هي ذات الكفاءة العالية، عالية الدقة، كبير تمتد CNC معدات القطع، الذي يجسد تماما قوة، وتجهيز وقدرات التصنيع وضمان جودة المنتج النظام التقني الشركة. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ومناسبة خاصة للهندسة. الآلات وهيكل الجسر، المعدات المعدنية، وبناء السفن وغيرها من الصناعات. يتم تطبيق...
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للبيع
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للبيع
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للبيع

    آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للبيع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها عندما تتطلع إلى الاستثمار في آلة قطع الألواح البلازما CNC أو آلة قطع أنابيب البلازما CNC لعملك. بطبيعة الحال ، ستكون الجودة الشاملة والمتانة والموثوقية والتكلفة مهمة دائمًا في الاعتبار. بشكل أكثر تحديداً ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى التفكير في المتطلبات التي لديك لعرض وأطوال...
    • آلة قطع الأنابيب CNC المحمولة
    • آلة قطع الأنابيب CNC المحمولة
    • آلة قطع الأنابيب CNC المحمولة

    آلة قطع الأنابيب CNC المحمولة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة القطع باللهب CNC مستخدمة على نطاق واسع في صناعة الآلات وصناعات إنتاج الهيكل الصلب. خصائص معالجة الصناعات المختلفة لها خصائص العملية الخاصة بها. على سبيل المثال ، تتطلب مؤسسات الهياكل الفولاذية برمجة CNC ، وتحديد المواقع تلقائيًا ، والإشعال التلقائي ، ومشاعل متعددة في نفس الوقت. متطلبات العمل ومصنعي الألواح الثقيلة...
    • سعر آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي
    • سعر آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي
    • سعر آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

    سعر آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تلتزم الشركة ببناء علامة تجارية عملية لآلة القطع CNC ، وتعزيز تكنولوجيا القطع الأوتوماتيكية CNC! توفير تكنولوجيا الصناعة ، ومعدات القطع عالية الجودة والخدمات الفنية المثالية للعالم وظيفة وخصائص 1. الإطار يعتمد تصميم شعاع أنبوب مربع. الانتهاء من الإطار والشعاع عن طريق الطحن. المنتج فعال من حيث التكلفة ، سهل التركيب...
    • الصفائح المعدنية لوحة القاطع
    • الصفائح المعدنية لوحة القاطع
    • الصفائح المعدنية لوحة القاطع

    الصفائح المعدنية لوحة القاطع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    لوحة الشاشة التي تعمل باللمس ، إدخال البيانات مريحة وسريعة وسهلة الاستخدام والتعلم. توفير بيانات القطع في أي وقت ، وقادرة على إنشاء قاعدة بيانات فنية من قبل المستخدم. متوافق مع برنامج تصميم الهيكل الصلب ، وتوسيع وظيفة الجهاز. مستقرة وموثوقة ، قادرة على قطع متتالية. إن آلة القطع النحاسية النحاسية النحاسية النحاسية...
    • آلة قطع قوس البلازما
    • آلة قطع قوس البلازما
    • آلة قطع قوس البلازما

    آلة قطع قوس البلازما

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    البلازما هي غاز يتم تسخينه إلى درجة حرارة عالية جدًا ويتأين بدرجة عالية. ينقل قوة القوس إلى الشغل. تتسبب الحرارة العالية في إذابة الشغل وتنفخ ، مما يشكل حالة عمل من قطع قوس البلازما. بعد دخول الهواء المضغوط إلى الشعلة ، يتم توزيع قناتين من غرفة الهواء لتكوين غاز بلازما وغاز إضافي. يعمل قوس غاز البلازما كمعدن منصهر ،...
    • آلة قطع للبيع
    • آلة قطع للبيع
    • آلة قطع للبيع

    آلة قطع للبيع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    نظام محرك الأقراص هو محرك سيرفو أو محرك السائر. يمكن أن يكون مدفوعاً بواسطة محرك سيرفو ياباني مستورد من باناسونيك أو محرك السائر وفقًا لاحتياجات المستخدم. إنها عملية أكثر سلاسة للماكينة بأكملها ، مع نطاق سرعة أوسع ووقت تسريع أقصر. تحتوي هذه الآلة على جهاز لإزالة الغبار عن التدخين وطاولة قطع مدفوعة بالهواء وجهاز تخزين...

الصين آلة قطع إنتاج الغلايات الموردين

إن آلة قطع البلازما CNC هي هيكل عملاق لسطح المكتب. يعتمد سطح العمل الكلي للآلة على هيكل حافة متكامل ، والذي يتميز بخصائص التشغيل المستقر والموثوق به وعمر الخدمة الطويل. يعتمد النموذج دليل خطي للمحور البصري ومحرك ثنائي. يمكن أن تدرك قطع أي مواد معدنية وفقًا لأي نمط ، وهي مناسبة لقطع CNC السريع للألواح الفولاذية الكربونية وألواح الألومنيوم والألواح النحاسية وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ وأجزاء العمل الأخرى ذات الألواح المتوسطة والرقيقة. التأثير جيد ، لا يتم استخدام خبث أو نتوءات ؛ استخدم برنامج Wentai أو برنامج رسم AutoCAD مباشرةً لرسم الرسومات مباشرة ، دون تحويل أو تقطيع مباشر ، ويمكن أن تكون بسيطة في التفريغ ، يتم تعيين قطعة العمل جنبًا إلى جنب. في الوقت نفسه ، فإنه يحل أيضًا مشكلة عدم قدرة اللوحة الرقيقة واللوحة السميكة على التوافق. تأتي هذه الآلة قياسية مع طريقة قطع البلازما ، ومجهزة بنظام ضبط الارتفاع الأوتوماتيكي لضغط القوس ونظام مضاد للشعلة. وهي مجهزة أيضًا بمجموعة من أجهزة تبريد رذاذ الماء لتقليل التشوه الحراري لقطع الألواح الرقيقة ؛ هذا النوع من المعدات هو معدات القطع والقطع لصناعة معالجة الألواح المعدنية وصناعة أنابيب التهوية.

28

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Yu Ms. Alisa Yu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

Home > Products > Industry Applications Cutting Machine > Boiler Production Cutting Machine

Boiler Production Cutting Machine

Product categories of Boiler Production Cutting Machine, we are specialized manufacturers from China, Cnc Metal Laser Cutter, Boiler Production Fiber Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Bioler Production Cnc Cutting Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • plasma flame steel cutter

    plasma flame steel cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Gantry Plasma Flame CNC cutting machine This serials CNC equipment is aimed at metal plate tube materials baiting not only the appearance of atmospheric but also stable operating high working efficency long service life and it can be achieved cutting all kinds of design graphic Applicable Industries Ship Building...

  • Cutting and Chopping Utensils

    Cutting and Chopping Utensils

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    1 The gantry type CNC cutting machine can be equipped with multiple torches such as plasma and flame according to user requirements 2 CNC flame plasma cutting machine is a rate energy saving cutting equipment It is suitable for precision cutting and cutting of carbon steel stainless steel and non ferrous metal plates...

  • Cutting Machine for Sale

    Cutting Machine for Sale

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The drive system is servo drive or stepper drive It can be driven by imported Japanese Panasonic AC servo drive or stepper motor according to user s needs It is a smoother operation of the whole machine with wider speed range and shorter acceleration time This machine has a smoking dust removal device and an air...

  • CNC Plasma Cutting Machine Homemade

    CNC Plasma Cutting Machine Homemade

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The numerical control system adopts Shanghai Jiaotong University numerical control system for gantry type CNC cutting machine which has the best stability and super anti interference ability in China Powerful easy to operate easy for operators to train high penetration rate no need to worry about buying equipment for...

  • Plasma ARC Cutting Machine

    Plasma ARC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    A plasma is a gas that is heated to a very high temperature and is highly ionized It transfers the arc power to the workpiece The high heat causes the workpiece to melt and be blown off forming a working state of plasma arc cutting After the compressed air enters the torch two channels are distributed from the air...

  • Sheet Metal Plate Cutter

    Sheet Metal Plate Cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Touch screen panel convenient and fast data inputting easy to use and learn Saving cutting data any time able to create technical data base by user Compatible with steel structure designing software expanding of machine function Stable and reliable able to cutting successively The Copper Cutter Home Depot Cutting...

  • Kitchen Hinge Cutter Jig

    Kitchen Hinge Cutter Jig

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Multi configuration cutting applications through the configuration of different cutting tools different torch systems can meet a variety of flame dusting plasma and other processing purposes The system is divided into gas control panel and gas distribution system which are produced by professional manufacturers...

  • Kitchen Craft Kitchen Kutter

    Kitchen Craft Kitchen Kutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    CNC plasma cutting machine applications industry Ship Building Construction Equipment Transport Equipment Aerospace Industry Bridge Building military industrial wind power Structural Steel Boiler containers Agriculture Machinery Chassis electrical cabinets Elevator manufacturers Textile Machinery Environmental...

  • Laser Marking Machine for Metal

    Laser Marking Machine for Metal

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel box

    Fiber laser machines are a must have if you re looking for quick and accurate cuts on sheets of metal Metal fabrication shops and companies that manufacture customized metal parts can drastically improve their efficiency of production with our fiber laser cutting machines Our machines are capable of cutting steel...

  • Laser Key Cutting Machine

    Laser Key Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Tube plate integrated laser cutting machine features 1 Small size and light weight suitable for outdoor work low energy consumption no need for drawing operation 2 can open the inner and outer X Y type groove suitable for pipelines with poor center of gravity 3 The double sprocket structure has a longer service life...

  • CNC Cutting Machine for Sale

    CNC Cutting Machine for Sale

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    There are many different factors to consider when you re looking to invest in a CNC plasma plate cutting machine or CNC plasma pipe cutting machine for your business Of course overall quality durability reliability and cost are always going to be important to keep in mind More specifically however you ll want to think...

  • Portable CNC Pipe Cutting Machine

    Portable CNC Pipe Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    CNC flame cutting machine is widely used in machinery manufacturing and steel structure production industries The processing characteristics of different industries have their own process characteristics For example steel structure enterprises require CNC programming automatic positioning automatic ignition and...

  • CNC Pipe Cutting Machine Price

    CNC Pipe Cutting Machine Price

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The company is committed to building a practical CNC cutting machine brand promoting CNC automatic cutting technology Provide industry technology high quality cutting equipment and perfect technical services to the world Function and characteristics 1 The frame adopts square tube beam design The frame and beam are...

  • Thin Slab Cutting Machine

    Thin Slab Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Multi head CNC straight strip cutting machine is a high efficiency high precision large span CNC cutting equipment which fully embodies our company s technical strength processing and manufacturing capabilities and product quality assurance system It has a wide range of applications and is especially suitable for...

China Boiler Production Cutting Machine Suppliers

The CNC Plasma Cutting Machine is a desktop gantry structure. The whole work surface of the machine adopts the integral rim structure, which has the characteristics of stable and reliable operation and long service life. The model adopts optical axis linear guide and bilateral drive. It can realize the cutting of any metal materials according to any pattern, and it is suitable for the rapid CNC cutting of carbon steel plates, aluminum plates, copper plates, stainless steel plates and other workpieces with medium and thin plates. The effect is good, no dross and burrs are used; Directly use Wentai software or AutoCAD drawing software to directly draw graphics, without conversion, direct cutting, and can be simple to discharge, the workpiece is set side by side. At the same time, it also solves the problem that the thin plate and the thick plate cannot be compatible. This machine comes standard with plasma cutting method, equipped with arc-pressure automatic height-adjusting system and torch anti-collision system. It is also equipped with a set of water spray cooling device to reduce the thermal deformation of thin plate cutting; this type of equipment is cutting and cutting equipment for sheet metal processing industry and ventilation pipe industry.

28

New Products

Related Products List