التواصل مع مزود؟ المزود
Helen Ms. Helen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > آلة قطع المعادنآلة قطع الألواح السميكة

فئة المنتج

آلة قطع الألواح السميكة

فئة المنتج من آلة قطع الألواح السميكة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة القطع المعدنية بالليزر, آلة قطع البلازما السميكة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة قطع الألواح السميكة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • Swp كتر الخط المستقيم
    • Swp كتر الخط المستقيم
    • Swp كتر الخط المستقيم
    • Swp كتر الخط المستقيم

    Swp كتر الخط المستقيم

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ستيل
    نحن نقدم نظامًا سهل الاستخدام وعالي الأداء بأقل سعر ممكن. نقوم بذلك عن طريق بيع التكنولوجيا الرائدة في الصناعة عبر الإنترنت ، والتخلص من جميع الترميزات المضمنة في تكلفة الأجهزة الأخرى. يفهم عملاؤنا ما هو أكثر أهمية ويعرفون ما الذي يبحثون عنه في هذا النوع من النظام. لا تغرق مع آلات أخرى مكلفة أو مربكة أو غير المرغوب...
    • قطع البلازما في كندا
    • قطع البلازما في كندا

    قطع البلازما في كندا

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    سواء كنت تقطع أجزاء متكررة ، يومًا بعد يوم أو تعمل على مشروعات مخصصة وفريدة من نوعها ، فإن طاولاتنا تلبي احتياجاتك. الميزات: 1. سرعة قطع سريعة وكفاءة عالية 2. قطع تشوه الحرارة صغير ، عالي الدقة 3. قسم القطع ذو نوعية جيدة و تشطيب عالي. 4. يمكن أن تقطع المعادن غير الحديدية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والألمنيوم 5....
    • كتر القلي الفرنسي الثقيل
    • كتر القلي الفرنسي الثقيل
    • كتر القلي الفرنسي الثقيل
    • كتر القلي الفرنسي الثقيل

    كتر القلي الفرنسي الثقيل

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ستيل
    بعد دخول الهواء المضغوط إلى الشعلة ، يتم توزيع قناتين من غرفة الهواء لتكوين غاز بلازما وغاز مساعد. يعمل قوس غاز البلازما كمعدن منصهر ، بينما يعمل الغاز المساعد على تبريد المكونات المختلفة للشعلة وينفخ المعدن المنصهر. يتكون مصدر طاقة القطع من جزأين: الدائرة الرئيسية ودائرة التحكم. المبدأ الكهربائي: تشتمل الدائرة...
    • قواطع الأسلاك الثقيلة الرئيسية مستودع
    • قواطع الأسلاك الثقيلة الرئيسية مستودع
    • قواطع الأسلاك الثقيلة الرئيسية مستودع
    • قواطع الأسلاك الثقيلة الرئيسية مستودع

    قواطع الأسلاك الثقيلة الرئيسية مستودع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    الفرق بين اللهب والبلازما والسمك المناسب للمعالجة والمواد الاستهلاكية المستخدمة في المرحلة اللاحقة. أولاً ، الفرق بين البلازما واللهب هو أن جزء قطع البلازما أسرع بحوالي 2-4 مرات من اللهب. لديها مزايا كبيرة على ورقة القطع ومناسبة لقطع الصفائح المعدنية. ومع ذلك ، فإن قطع البلازما لأكثر من عشرة ألواح سيكون لها فم مائل....
    • قطع البلاط الثقيلة
    • قطع البلاط الثقيلة
    • قطع البلاط الثقيلة
    • قطع البلاط الثقيلة

    قطع البلاط الثقيلة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تحتوي آلة CNC العملاقة هذه على العديد من أنواع الخيارات ، حريق واحد ، حريق واحد ، حريقان ، حريق مزدوج ، حريق مزدوج ، حريق مزدوج ، وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا إضافة 1-10 بعد أي نوع من الاختيار. شريط مستقيم ، (ملاحظات ، يشير تكوين النوع إلى اختيار قطع البيانات ، يمكن استخدامه لقطع جزء من أي شكل ، ويمكن استخدام اختيار...
    • آلة قطع الثقيلة
    • آلة قطع الثقيلة
    • آلة قطع الثقيلة

    آلة قطع الثقيلة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    الميزات: 1. سرعة قطع سريعة وكفاءة عالية 2. قطع تشوه الحرارة صغير ، عالي الدقة 3. قسم القطع ذو نوعية جيدة و تشطيب عالي. 4. يمكن أن تقطع المعادن غير الحديدية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والألمنيوم 5. تكلفة القطع أعلى نسبيا. هذا النموذج مناسب بشكل أساسي لقطع الألواح المعدنية والفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير...
    • آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

    آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ستيل
    البلازما عبارة عن غاز يتم تسخينه إلى درجة حرارة عالية جدًا ويتأين بشدة. ينقل قوة القوس إلى الشغل. تتسبب الحرارة العالية في إذابة قطعة العمل وتطايرها ، مما يشكل حالة عاملة لقطع قوس البلازما. بعد دخول الهواء المضغوط إلى الشعلة ، يتم توزيع قناتين من غرفة الهواء لتكوين غاز بلازما وغاز مساعد. يعمل قوس غاز البلازما كمعدن...
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلازما العملاقة
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلازما العملاقة
    • آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلازما العملاقة

    آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلازما العملاقة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تعمل أدوات الإنتاج شديدة التحمل بتكنولوجيا LongLife التي تقلل من التكلفة لحياة أطول استهلاكًا بشكل كبير وتكاليف تشغيل أقل بكثير. الشعلة قطع الاتصال السريع يجعل تغيير المواد الاستهلاكية بسرعة وسهولة. توفر سرعات القطع المثيرة للإعجاب وجودة القطع المتسقة والحياة الاستهلاكية الاستثنائية لهذا النظام البلازما أداءً موثوقًا...
    • قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ
    • قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ
    • قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

    قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الصلب
    تم تأسيس شركتنا منذ عام 1996 ، التطوير المستمر عن طريق إدخال وتدريب المواهب. توحيد إدارة وبناء ثقافة المؤسسة. منتجاتنا الرئيسية تشمل معدات اللحام الأوتوماتيكية ، الديوكارتية RObot ، CNC CNC ، إلخ. وصف المنتج 1. شعاع مع التصميم الهيكلي الخفيف ، والهيكل لديه صلابة جيدة وخفيفة الوزن وممارسة الجمود والتكلفة المنخفضة....
    • قطع أنابيب الصلب الكهربائية
    • قطع أنابيب الصلب الكهربائية
    • قطع أنابيب الصلب الكهربائية

    قطع أنابيب الصلب الكهربائية

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الصلب
    Buluoer هي أكبر مصنع في الصين لمعدات اللحام والقطع. هم زعيم صناعة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع في الصين. يوفر Buluoer للمستخدمين الحل الأمثل لأنظمة القطع CNC ، وأقرانهم في مبيعات المعدات في الصناعة المقبلة. لديهم أكبر حديقة صناعية معدات القطع واللحام. Buluoer لديها مجموعة من معدات القطع واللحام ، مزود جودة...
    • آلة قطع الأنابيب الفولاذية
    • آلة قطع الأنابيب الفولاذية
    • آلة قطع الأنابيب الفولاذية

    آلة قطع الأنابيب الفولاذية

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الصلب
    قطع اليدوي عدم الاتصال (1) يتم ربط أسطوانة الشعلة بشغل الشغل ، ويتم ضبط المسافة بين الفوهة وطائرة الشغل على 3 إلى 5 مم. (يتم تبديل مفتاح "اختيار سمك القطع" إلى المستوى العالي عند قطع الوحدة الرئيسية. (2) قم بتشغيل مفتاح الشعلة ، واشعل قوس البلازما ، واقطع طريق الشغل ، وحرك بنفس السرعة في اتجاه القطع. سرعة...
    • آلة القطع CNC العملاقة
    • آلة القطع CNC العملاقة
    • آلة القطع CNC العملاقة

    آلة القطع CNC العملاقة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يتم استخدام البلازما الدقيقة على نطاق واسع في مجال التلاعب. إنها تستخدم تيار غاز عالي السرعة يتم إخراجه من فوهة عند درجة حرارة عالية لتشكيل موصل كهربائي. عندما يمر تيار ، يشكل الغاز قوس بلازما عالي الحرارة ، وحرارة القوس تذوب محليًا (وتبخر) المعدن عند قطع الشغل ، وطريقة لمعالجة المعدن المنصهر لتشكيل شق بقوة تيار غاز...
    • البرمجة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما
    • البرمجة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما
    • البرمجة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما

    البرمجة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الصلب
    آلة قطع البلازما هي آلة تعالج المواد المعدنية عن طريق تكنولوجيا قطع البلازما. إن قطع البلازما هي طريقة معالجة تستخدم حرارة قوس البلازما ذات درجة الحرارة العالية لإذابة (أو تبخر) جزء معدني في قطع الشغل وإزالة المعدن المنصهر بواسطة زخم البلازما عالي السرعة لتشكيل شق. 1. التلقائي بالكامل وشبه التلقائي قطع اختيار وضع...
    • آلة قطع البلازما CNC
    • آلة قطع البلازما CNC

    آلة قطع البلازما CNC

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الصلب
    تتضمن عملية قطع البلازما الأساسية إنشاء قناة كهربائية للغاز المتأين عالي التسخين كهربائياً ، أي البلازما من قاطع البلازما نفسه ، من خلال قطعة العمل المراد قطعها ، وبالتالي تشكيل دائرة كهربائية مكتملة إلى قاطع البلازما عبر المشبك الأرضي. قطع البلازما هو العملية التي يمر كهربائيا ج المواد onductive عن طريق طائرة تسارع...

الصين آلة قطع الألواح السميكة الموردين

مع تزايد المنافسة الشرسة في اقتصاد السوق ، بدأ عدد متزايد من الشركات في إدراك كيفية تحسين الكفاءة وتحسين جودة المنتج وخفض التكاليف وزيادة القدرة التنافسية للسوق ، وهي مشكلة ملحة يتعين حلها في ظل بقاء المؤسسات وتطويرها الحاليين . أصبح التحكم المعقول والفعال في التكلفة هو مفتاح بقاء المؤسسات وتطويرها.

تتميز آلة القطع CNC بميزات عالية من الأتمتة ، التشغيل السهل ، الكفاءة العالية ، الدقة العالية ، تحسين استخدام الألواح ، توفير المواد ، وتكلفة اليد العاملة المنخفضة ، مما يجعل آلة القطع CNC واحدة من المعدات التي يجب أن تكون ضرورية للإنتاج والقطع الحديث .
يتم التحكم في آلة القطع CNC بواسطة برنامج رقمي للكمبيوتر ، مما يجعل نظام تشغيل الطاقة ، والمحركات الميكانيكية ، وآلية عملية القطع وهلم جرا تعمل وفقًا لإجراءات المعالجة. إنه يجمع بين الكفاءة العالية والدقة العالية من خلال الجمع بين تكنولوجيا النقل الميكانيكية الدقيقة والأكسجين وخفض الغاز. معدات قطع حرارية أوتوماتيكية بالكامل وموثوقة للغاية للأشكال المعقدة على مجموعة متنوعة من اللوحات.

41

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Yu Ms. Alisa Yu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

Home > Products > Metal Cutting Machine > Thick Plate Cutting Machine

Thick Plate Cutting Machine

Product categories of Thick Plate Cutting Machine, we are specialized manufacturers from China, Laser Metal Cutting Machine, Thick Sheet Plasma Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Thick Sheet Cutting Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • Swp Straight Line Cutter

    Swp Straight Line Cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    We provide an easy to use high performance system at the lowest possible price We do this by selling industry leading technology through the Internet eliminating all the markups that are built into the cost of other machines Our customers understand what matters most and know what to look for in this type of system...

  • Plasma Cutter in Canada

    Plasma Cutter in Canada

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Whether cutting repetitive parts day after day or working on custom one of a kind projects our tables meet your needs Features 1 Fast cutting speed and high efficiency 2 Cutting heat deformation is small high precision 3 The cutting section has good quality and high finish 4 Can cut non ferrous metals such as...

  • Heavy Duty French Fry Cutter

    Heavy Duty French Fry Cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    After the compressed air enters the torch two channels are distributed from the air chamber to form a plasma gas and an auxiliary gas The plasma gas arc acts as a molten metal while the auxiliary gas cools the various components of the torch and blows away the molten metal The cutting power supply consists of two...

  • Heavy Duty Wire Cutters Home Depot

    Heavy Duty Wire Cutters Home Depot

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The difference between flame and plasma and the thickness suitable for processing and the consumables used in the later stage First the difference between plasma and flame is that the plasma cutting part is about 2 4 times faster than the flame It has great advantages on the cutting sheet and is suitable for cutting...

  • Heavy Duty Tile Cutter

    Heavy Duty Tile Cutter

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    This gantry CNC machine has many types of choices one fire one fire two fires double fire double fire double fire etc and can also add 1 10 after any type selection Straight bar Remarks type configuration refers to the choice of cutting data can be used for part cutting of any shape straight bar selection can be used...

  • Heavy Duty Cutter Machine

    Heavy Duty Cutter Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Features 1 Fast cutting speed and high efficiency 2 Cutting heat deformation is small high precision 3 The cutting section has good quality and high finish 4 Can cut non ferrous metals such as stainless steel and copper and aluminum 5 The cutting cost is relatively higher This model is mainly suitable for cutting...

  • Pipe CNC Cutting Machine

    Pipe CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    A plasma is a gas that is heated to a very high temperature and is highly ionized It transfers the arc power to the workpiece The high heat causes the workpiece to melt and be blown off forming a working state of plasma arc cutting After the compressed air enters the torch two channels are distributed from the air...

  • Plasma CNC Cutting Machine

    Plasma CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    The basic plasma cutting process involves creating an electrical channel of superheated electrically ionized gas i e plasma from the plasma cutter itself through the work piece to be cut thus forming a completed electric circuit back to the plasma cutter via a grounding clamp Plasma cutting is a process that cuts...

  • Gantry CNC Cutting Machine

    Gantry CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Fine plasma is used more and more widely in the field of gouging It uses a high speed gas stream ejected at a nozzle at a high temperature to form an electrical conductor When a current is passed the gas forms a high temperature plasma arc the heat of the arc locally melting and evaporating the metal at the workpiece...

  • Steel Pipe Cutter Electric

    Steel Pipe Cutter Electric

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    Buluoer is China s largest manufacturer of welding and cutting equipment they are the leader of CNC cutting machine manufacturing industry in China Buluoer provides users with the optimal solution of CNC cutting systems their equipment sales peers in the industry ahead They have the largest welding and cutting...

  • Stainless Steel Pipe Cutting

    Stainless Steel Pipe Cutting

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    Our company has been established since 1996 andsteady development by introduction and training oftalents standardization of the management and construction of enterprise culture Our main products include Automatic Welding Equipment Cartesian RObot CNC Cutting and so on Product Description 1 Beam with light structural...

  • Steel Pipe Cutter Machine

    Steel Pipe Cutter Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    Manual non contact cutting 1 The torch roller is brought into contact with the workpiece and the distance between the nozzle and the workpiece plane is adjusted to 3 to 5 mm The cut thickness selection switch is switched to the high level when the main unit is cut 2 Turn on the torch switch ignite the plasma arc cut...

  • Gantry Plasma CNC Cutting Machine

    Gantry Plasma CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Heavy Duty production tools with cost reducing LongLife technology for dramatically longer consumable life and much lower operating costs The quick disconnect torch makes changing consumables fast and easy Impressive cut speeds consistent cut quality and exceptional consumable life gives this plasma system a reliable...

  • CNC Plasma Cutting Machine Programming

    CNC Plasma Cutting Machine Programming

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Box Steel

    The Plasma Cutting Machine is a machine that processes metal materials by means of plasma cutting technology Plasma cutting is a processing method that uses the heat of a high temperature plasma arc to partially or partially melt and evaporate a metal portion at a workpiece cut and to remove the molten metal by high...

China Thick Plate Cutting Machine Suppliers

With the increasingly fierce competition in the market economy, more and more enterprises are beginning to realize how to improve efficiency, improve product quality, reduce costs and increase market competitiveness, which is an urgent problem to be solved in the current survival and development of enterprises. Reasonable and effective cost control has become the key to the survival and development of enterprises.

Cnc Cutting Machine has the advantages of high degree of automation, easy operation, high efficiency, high precision, improved sheet utilization, material saving, and low labor cost, making CNC Cutting Machine one of the must-have equipments necessary for modern production and cutting.
The CNC cutting machine is controlled by computer digital program, which makes the power drive system, mechanical actuators, cutting process mechanism and so on work according to the processing procedure. It combines high efficiency and high precision through the combination of precision mechanical transmission, oxygen and gas cutting technology. Highly reliable continuous, fully automated thermal cutting equipment for complex shapes on a variety of panels.

41

New Products

Related Products List