التواصل مع مزود؟ المزود
Helen Ms. Helen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > آلة قطع المعادنآلة قطع لوحة الصلب الكربوني

فئة المنتج

آلة قطع لوحة الصلب الكربوني

فئة المنتج من آلة قطع لوحة الصلب الكربوني, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة قطع لوحة الصلب, آلة القطع بالليزر الكربون الصلب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الكربون الصلب العملاقة آلة القطع R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • الكربون cnc آلة قطع البلازما
    • الكربون cnc آلة قطع البلازما
    • الكربون cnc آلة قطع البلازما

    الكربون cnc آلة قطع البلازما

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تنظيف موضوع ربط الشعلة عند استبدال المواد الاستهلاكية أو فحوصات الصيانة الروتينية ، تأكد من تنظيف الخيوط الداخلية والخارجية للشعلة ، وإذا لزم الأمر ، قم بتنظيف أو إصلاح مؤشرات الترابط المتصلة. تنظيف سطح الاتصال من القطب وفوهة في العديد من المشاعل ، يكون سطح التلامس الخاص بالفوهة والإلكترود سطح تماس مشحون. إذا كان هناك...
    • آلة قطع لوحة الصلب الكربوني
    • آلة قطع لوحة الصلب الكربوني
    • آلة قطع لوحة الصلب الكربوني

    آلة قطع لوحة الصلب الكربوني

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    مساحة تخزين الملفات المعالجة الكبيرة ، لتلبية تشغيل ومعالجة مجموعة متنوعة من البرامج المعقدة ، وسهلة للتعامل مع تشغيل البرامج الكبيرة. كشف تقوس البلازما ، وتحديد المواقع الأولية ، والتحكم في إشارة الزاوية. وظيفة المساعدة أسهل للمبتدئين في استخدامها. مناسب للقطع التلقائي للقطع المعدنية المتوسطة والرقيقة. نطاق التطبيق:...
    • آلة قطع المعادن الكهربائية
    • آلة قطع المعادن الكهربائية
    • آلة قطع المعادن الكهربائية

    آلة قطع المعادن الكهربائية

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    إن آلة قطع المعادن الكهربائية هي جهاز قطع لهب عالي الكفاءة مع تحكم في السرعة. إنه هيكل فولاذي مثالي لصنع معدات تجريد الصفائح المعدنية عن طريق قطع شرائط متعددة في نفس الوقت. الميزات والاستخدامات: تستخدم على نطاق واسع لقطع شريحة في صناعة الهيكل الصلب. نظام القيادة هو محرك خطوة المحلية. وفقًا لاحتياجات المستخدم ، يمكن...
    • جسرية نوع خط مستقيم آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
    • جسرية نوع خط مستقيم آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

    جسرية نوع خط مستقيم آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    توفر آلة القطع العملاقة من السلسلة Series هذا الحل الأمثل لمجموعة واسعة من عروض القطع والأطوال. هذه هي آلة التقطيع الصناعية للخدمة الشاقة التي تم تصميمها وتصنيعها مع مراعاة التصنيع المتين. مع المرونة في التكوينات لما يصل إلى 12 محطة وقود أوكسي ذاتية الحركة أو حتى أربع محطات شطبة للبلازما ، يمكن لهذا الجهاز أيضًا...
    • آلة قطع لوحة البلازما
    • آلة قطع لوحة البلازما
    • آلة قطع لوحة البلازما

    آلة قطع لوحة البلازما

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تستخدم معظم الآلات المصممة لقطع الصفيحة الفولاذية المسطحة تصميمًا عملاقًا لأنها طريقة سهلة لتحريك مشاعل القطع في نظام إحداثي XY. يشكل نظام السكة الذي يركب على القنطرة محورًا واحدًا ، عادة ما يكون المحور السيني. يشكل الجسر العملاق نفسه المحور الآخر ، وعادة ما يكون المحور ص. عن طريق تشغيل كل محور وتنسيق حركة المحورين في...
    • أفضل الفينيل القاطع للأعمال التجارية الصغيرة
    • أفضل الفينيل القاطع للأعمال التجارية الصغيرة
    • أفضل الفينيل القاطع للأعمال التجارية الصغيرة

    أفضل الفينيل القاطع للأعمال التجارية الصغيرة

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يتم تعريف العملاقة على أنها [أي من الأطر الممتدة المختلفة ، باعتبارها جزءًا يشبه الجسر من رافعات معينة. "وبعبارة أخرى ، هو عبارة عن هيكل يجسور فوق منطقة ما. مثل رافعات القنطرية ، تستخدم الكلمة للإشارة إلى هيكل يتحرك على عجلات ، وغالبًا ما يركب على مجموعة من القضبان المتوازية. إن هذا النوع من آلات القطع عبارة عن...
    • آلة قطع ورقة التلقائي
    • آلة قطع ورقة التلقائي
    • آلة قطع ورقة التلقائي

    آلة قطع ورقة التلقائي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    أصبحت عملية التصنيع الصناعية الحصرية الآن صغيرة وبأسعار معقولة بما يكفي للعمل في مرآب منزلك. قم بلف الماكينة في منطقة عملك وتخزينها بعيدًا عند عدم استخدامها. تصميم طاولة ناتئ مفتوح قادر على قطع المواد التي قد تحتاج إلى آلة أكبر بكثير لقصها. تم تشكيل قطع الشعلة ، واعتماد القيادة الثنائية ، والعملية مستقرة ، والتكوين...
    • الصفائح المعدنية كتر ميناء الشحن
    • الصفائح المعدنية كتر ميناء الشحن
    • الصفائح المعدنية كتر ميناء الشحن
    • الصفائح المعدنية كتر ميناء الشحن

    الصفائح المعدنية كتر ميناء الشحن

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يتمتع برنامج التحكم في آلات القطع CNC الأساسي للشركة ، والذي يستخدم في الإشعال التلقائي وضبط الارتفاع التلقائي والتكنولوجيات الأخرى ، بحقوق ملكية فكرية مستقلة ولديها عدد من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع. يتميز نظام التحكم في القطع CNC المضمن ونظام التحكم في القطع CNC في الكمبيوتر الصناعي بخصائص عالية الموثوقية...
    • ماكينات القطع المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
    • ماكينات القطع المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
    • ماكينات القطع المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
    • ماكينات القطع المعدنية باستخدام الحاسب الآلي

    ماكينات القطع المعدنية باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    إن هذا النوع من آلات القطع عبارة عن هيكل عملاق مع قطع H flame أو البلازما. إنها تتبنى القيادة الثنائية ، التشغيل المستقر ، التكوين الجيد و كفاءة العمل العالية. يتم استخدامه لقطع ألواح الصلب الكبيرة والمتوسطة والصغيرة من مختلف الصلب منخفض الكربون والفولاذ المنغنيز وغيرها من المواد المعدنية. الشعاع: إنه يعتمد هيكل ملحوم...
    • آلة القطع الرئيسية محلية الصنع
    • آلة القطع الرئيسية محلية الصنع
    • آلة القطع الرئيسية محلية الصنع
    • آلة القطع الرئيسية محلية الصنع
    • آلة القطع الرئيسية محلية الصنع

    آلة القطع الرئيسية محلية الصنع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    تم تشكيل قطع الشعلة ، واعتماد القيادة الثنائية ، والعملية مستقرة ، والتكوين جيد ، وكفاءة العمل عالية. يتم استخدامه لقطع ألواح الصلب الكبيرة والمتوسطة والصغيرة من مختلف الصلب منخفض الكربون والفولاذ المنغنيز وغيرها من المواد المعدنية. 1. الشعاع: إنها تتبنى هيكل ملحوم للصفائح الفولاذية الثقيلة ، والذي يتميز بخصائص...
    • آلة قطع البلازما CNC للبيع
    • آلة قطع البلازما CNC للبيع
    • آلة قطع البلازما CNC للبيع

    آلة قطع البلازما CNC للبيع

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة قص البلازما هذه مصممة للمحلات الصغيرة والمتوسطة التي تكون احتياجاتها من قاطعات الجودة أكثر ندرة من المشغلين الذين يعملون في طاولاتهم بشكل يومي. تم تصميم MV-Series باستخدام مكونات ذات جودة صناعية متينة وتتطلب صيانة أقل ، وهو حل أكثر اقتصادا وسهل التشغيل ولا يزال يحظى بدعم الجودة من الملاءمة والتشطيب المتفوقين لشركة...
    • آلات قطع البلازما CNCN
    • آلات قطع البلازما CNCN
    • آلات قطع البلازما CNCN
    • آلات قطع البلازما CNCN
    • آلات قطع البلازما CNCN

    آلات قطع البلازما CNCN

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة قص البلازما هذه مصممة للمحلات الصغيرة والمتوسطة التي تكون احتياجاتها من قاطعات الجودة أكثر ندرة من المشغلين الذين يعملون في طاولاتهم بشكل يومي. تم تصميم MV-Series باستخدام مكونات ذات جودة صناعية متينة وتتطلب صيانة أقل ، وهو حل أكثر اقتصادا وسهل التشغيل ولا يزال يحظى بدعم الجودة من الملاءمة والتشطيب المتفوقين لشركة...
    • قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik
    • قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik
    • قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik
    • قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik
    • قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik

    قطع الأسلاك الثقيلة واجب Screwfik

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    آلة قطع البلازما Buluoer هي آلة الدخول النهائية الجاهزة للاستخدام. إنه صغير الحجم ومحمول ، ومع ذلك يمكنه قطع المواد من أي حجم. كما أنه يجعل مجموعة مثالية لبناء الجهاز الخاص بك الراقية ، سواء كنت مجرد توفير إطار لدعم المواد أو توسيع حجم وقدرات الجهاز لتطبيق آخر. لا يوجد جهاز آخر يجعلك على مقربة من نفس الجودة والقدرات...
    • آلة طحن القاطع باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة طحن القاطع باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة طحن القاطع باستخدام الحاسب الآلي

    آلة طحن القاطع باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    يتم تصنيع مجموعتنا المعروضة باستخدام مدخلات عوامل معتمدة الجودة والتي يتم الحصول عليها من البائعين الأكثر موثوقية في المجال المعني. هذه الآلات سهلة التشغيل ، تعطي أداءً ثابتًا ومميزة للإنهاء الدقيق الذي تنقله إلى الصفائح المعدنية المقطوعة. نحن نقدم مجموعة هندسية من ماكينات القطع CNC التي تكون مفيدة في قطع أنواع مختلفة...
    • أجزاء آلة قطع الليزر
    • أجزاء آلة قطع الليزر
    • أجزاء آلة قطع الليزر

    أجزاء آلة قطع الليزر

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    جنبا إلى جنب مع الزيادة في إنتاج واستهلاك أنابيب الصفائح المعدنية في الصين ، من أجل تلبية الطلب في السوق الصناعية ، فإن منتجات معدات معالجة الليزر لأنابيب الصفائح المعدنية وغيرها من قطع الشغل ثلاثية الأبعاد قد جذبت انتباه المستخدمين ، وكذلك يجري تطبيقها من قبل المزيد والمزيد من الصناعات. في صناعة تصنيع السيارات ،...
    • آلة القطع الرئيسية باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة القطع الرئيسية باستخدام الحاسب الآلي
    • آلة القطع الرئيسية باستخدام الحاسب الآلي

    آلة القطع الرئيسية باستخدام الحاسب الآلي

    • علامة تجارية: Buluoer
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فولاذي
    بمجرد فهم كيفية عمل آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، ستجد أنه يمكن استخدامها مع الآلات والأدوات من جميع الأنواع. تستخدم آلات CNC ، أو آلات التحكم العددي بالكمبيوتر ، أنظمة الكمبيوتر وبرامجها لأتمتة الآلات ، بما في ذلك العمليات المعقدة والمتقدمة للغاية. على هذا النحو ، فإن آلة القطع CNC (وتسمى أيضًا طاولة الاحتراق)...

الصين آلة قطع لوحة الصلب الكربوني الموردين

إن آلة القطع بليزر الألياف ذات الكفاءة والإقتصاد تعتمد الليزر الليزري الدولي المتقدم ، مخفضات السرعة ، محركات المؤازرات ، التروس ، الرفوف وما شابه ، لديها دقة عالية وأداء مستقر ، يمكنها قطع لوحات معدنية مختلفة ، ومناسبة بشكل رئيسي لقطع سريع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، الكربون الصلب ، المنغنيز الصلب ، لوحات النحاس ، لوحات المجلفن ، لوحات سبيكة مختلفة ، المعادن النادرة وغيرها من المواد. الصناعات المطبقة: الصفائح المعدنية ، الآلات الدقيقة ، المعدات الميكانيكية ، القوالب المعدنية ، منتجات المطبخ والمرحاض ، قطع غيار السيارات ، الهدايا الحرفية ، المجوهرات ، النظارات ، الإضاءة ، اتصالات الهاتف المحمول ، المنتجات الرقمية ، المكونات الإلكترونية ، الساعات ، أجزاء الكمبيوتر ، الأدوات ، إلخ .

المعايير الفنية


Type

CE3015

CE4015

CE6015

CE4020

CE6020

CE4025

CE6025

Effective cutting width (mm)

1500

1500

1500

2000

2000

2500

2500

Effective cutting Length (mm)

3000

4000

6000

4000

6000

4000

6000

Range of vertical stroke (mm)

0-80

Input power

AC380V/50Hz;AC220V/50Hz

Cutting thickness (mm)

Accroding to Laser power

 Cutting speed(mm/min)

21000 (1000W/stainless δ1mm)

Idle speed(mm/min)

100000

Maximum Acceleration (G)

1.2

Position repeat accuracy (mm)

±0.05

Laser power(W)

(≤4000W)Accroding to the requriments

Drive mode

Precision rack bilateral drive

Laser wavelength (nm)

1080

Cooling mode

water-cooling

Environmental temperature

5-35

Cutting material

Carbon steel, stainless steel, alloy steel, copper, aluminum, galvanized sheet




17

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Yu Ms. Alisa Yu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Buluoer Intelligent Technology Co., Ltd.

Home > Products > Metal Cutting Machine > Carbon Steel Plate Cutting Machine

Carbon Steel Plate Cutting Machine

Product categories of Carbon Steel Plate Cutting Machine, we are specialized manufacturers from China, Steel Plate Cutting Machine, Carbon Steel Laser Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Carbon Steel Gantry Cutting Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • CNCN Plasma Cutting Machines

    CNCN Plasma Cutting Machines

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    This plasma cutting machine is made for those small and mid level shops whose needs for a quality cutter are more infrequent than operators who work their tables on a daily basis Designed using industrial quality components that are durable and require less maintenance the MV Series is a much more economical easily...

  • Heavy Duty Wire Cutters Screwfik

    Heavy Duty Wire Cutters Screwfik

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Buluoer plasma cutting machine is the ultimate entry level machine that is ready to use It is compact and portable yet it can cut material of any size It also makes an ideal kit for building your own high end machine whether you simply provide a frame to support the material or expand the size and capabilities of the...

  • CNC Plasma Cutting Machine for Sale

    CNC Plasma Cutting Machine for Sale

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    This plasma cutting machine is made for those small and mid level shops whose needs for a quality cutter are more infrequent than operators who work their tables on a daily basis Designed using industrial quality components that are durable and require less maintenance the MV Series is a much more economical easily...

  • Cnc Metal Cutting Machines

    Cnc Metal Cutting Machines

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    This type of cutting machine is a gantry structure with H flame or plasma cutting It adopts bilateral drive stable operation good configuration and high work efficiency It is used for the cutting of large medium and small steel plates of various low carbon steel manganese steel and other metal materials Beam It adopts...

  • Homemade Key Cutting Machine

    Homemade Key Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The flame cutting is configured and the bilateral driving is adopted the operation is stable the configuration is good and the working efficiency is high It is used for the cutting of large medium and small steel plates of various low carbon steel manganese steel and other metal materials 1 Beam It adopts a heavy duty...

  • Plasma Plate Cutting Machine

    Plasma Plate Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Most machines designed for cutting flat steel plate use a gantry design because it is an easy way to move cutting torches in an X Y coordinate system The rail system that the gantry rides on forms one axis usually the X axis The gantry bridge itself forms the other axis usually the Y axis By motorizing each axis and...

  • Best Vinyl Cutter for Small Business

    Best Vinyl Cutter for Small Business

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    A gantry is defined as any of various spanning frameworks as a bridge like portion of certain cranes In other words it is a structure that bridges over an area Like gantry cranes the word is often used to refer to a structure that moves on wheels often riding on a set of parallel rails This type of cutting machine is...

  • Automatic Sheet Cutting Machine

    Automatic Sheet Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    An exclusively industrial fabrication process is now small and affordable enough to operate in your home garage Roll the machine into your work area and store away when not in use Open cantilever table design capable of cutting material you would otherwise need a much larger machine to cut The flame cutting is...

  • Sheet Metal Cutter Harbor Freight

    Sheet Metal Cutter Harbor Freight

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The company s core CNC cutting machine control software to auto ignition automatic height adjusting and other technologies have independent intellectual property rights and have a number of patented technologies The embedded CNC cutting control system and the CNC cutting control system of the industrial computer have...

  • Gantry Type Straight Line CNC Cutting Machine

    Gantry Type Straight Line CNC Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    This Series Gantry Cutting Machine provides the ultimate solution to a wide variety of cutting widths and lengths This is a heavy duty industrial cutting machine designed and manufactured with heavy duty manufacturing in mind With the flexibility for configurations of up to 12 self driven oxy fuel stations or up to...

  • Electric Metal Cutting Machine

    Electric Metal Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    The Electric Metal Cutting Machine is a high efficiency flame cutting device with speed control It is an ideal steel structure to make sheet metal stripping equipment by cutting multiple strips at the same time Features and uses Widely used for slat cutting in the steel structure industry The drive system is a...

  • Carbon cnc plasma cutting machine

    Carbon cnc plasma cutting machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Cleaning the connecting thread of the torch When replacing consumables or routine maintenance inspections be sure to clean the internal and external threads of the torch and if necessary clean or repair the connecting threads Cleaning the contact surface of the electrode and the nozzle In many torches the contact...

  • Carbon Steel Plate Cutting Machine

    Carbon Steel Plate Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Large processing file storage space to meet the operation and processing of a variety of complex programs easy to handle the operation of large programs Plasma arcing detection initial positioning corner signal control Help function is easier for beginners to use Suitable for automatic cutting and cutting of medium...

  • Laser Cutting Machine Parts

    Laser Cutting Machine Parts

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Along with the increase in the production and consumption of sheet metal tubes in China in order to meet the industrial market demand laser processing equipment products for sheet metal tube and other three dimensional workpiece cutting have received the attention of users and are also being applied by more and more...

  • CNC Tool Cutter Grinding Machine

    CNC Tool Cutter Grinding Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Our offered range is manufactured using quality approved factor inputs that are sourced from the most reliable vendors of the concerned domain These easy to operate machines give consistent performance and are notable for the fine finish they impart to the cut metal sheet We offer an engineered range of CNC Cutting...

  • CNC Key Cutting Machine

    CNC Key Cutting Machine

    • Brand: Buluoer

    • Packaging: Steel Box

    Once you understand how a CNC machine works you ll find that they can be utilized with machines and tools of all kinds CNC machines or Computer Numerical Control machines make use of computer systems and software programs to automate machinery including quite complex and advanced operations As such a CNC cutting...

China Carbon Steel Plate Cutting Machine Suppliers

The efficient and economical Fiber Laser Cutting Machine adopts international advanced fiber lasers, speed reducers, servo motors, gears, racks and the like, has high precision and stable performance, can cut various metal plates, and is mainly suitable for fast cutting of stainless steel, carbon steel, manganese steel, copper plates, galvanized plates, various alloy plates, rare metals and other materials. Applicable industries: sheet metal, precision instruments, mechanical equipment, metal molds, kitchen and toilet products, auto parts, craft gifts, jewelry, glasses, lighting, mobile phone communication, digital products, electronic components, clocks, computer parts, instruments, etc.

Technical Parameters


Type

CE3015

CE4015

CE6015

CE4020

CE6020

CE4025

CE6025

Effective cutting width (mm)

1500

1500

1500

2000

2000

2500

2500

Effective cutting Length (mm)

3000

4000

6000

4000

6000

4000

6000

Range of vertical stroke (mm)

0-80

Input power

AC380V/50Hz;AC220V/50Hz

Cutting thickness (mm)

Accroding to Laser power

Cutting speed(mm/min)

21000 (1000W/stainless δ1mm)

Idle speed(mm/min)

100000

Maximum Acceleration (G)

1.2

Position repeat accuracy (mm)

±0.05

Laser power(W)

(≤4000W)Accroding to the requriments

Drive mode

Precision rack bilateral drive

Laser wavelength (nm)

1080

Cooling mode

water-cooling

Environmental temperature

5-35

Cutting material

Carbon steel, stainless steel, alloy steel, copper, aluminum, galvanized sheet




17

New Products

Related Products List